افتُتح اليوم فرست مول في العاصمة طرابلس،
افتُتح اليوم فرست مول في العاصمة طرابلس، بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية، السيد عبدالحميد الدبيبة، بعد استكمال أعماله ضمن مشروعات عودة الحياة، ليعود إلى الواجهة كإحدى الوجهات التجارية والخدمية الجديدة في المدينة.











اترك تعليقاً