أدوات الوصول

Skip to main content
|

مركز الاتصال الحكومي يطلق برنامج تطوير الإعلام الليبي

أطلق مركز الاتصال الحكومي، اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، فعالية برنامج تطوير الإعلام الليبي التي أُقيمت بمكتبة المستقبل، بتمويل من بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا وتنفيذ مركز التدريب الإعلامي التابع لإذاعة هولندا العالمية (RNTC) و بحضور عدد من الإعلاميين و الصحفيين و ممثلي المؤسسات الإعلامية.
ويهدف البرنامج إلى تعزيز الحوار و التعاون بين المؤسسات الإعلامية و الجهات المعنية، و دعم تطوير المهنة الإعلامية و التحول الرقمي و الاستفادة من أدوات الإعلام الحديثة، بما يسهم في بناء بيئة إعلامية أكثر مهنية وشمولًا واستدامة تخدم المصلحة العامة في ليبيا.
كما يفتح البرنامج آفاقا جديدة للتعاون والشراكات الفاعلة بين مختلف الأطراف المعنية بالقطاع الإعلامي، و يسهم في تطوير قدرات الإعلاميين و مواكبة التطورات المهنية والتقنية الحديثة.
ويأتي إطلاق البرنامج في إطار جهود مركز الاتصال الحكومي الرامية إلى دعم تطوير منظومة الاتصال الحكومي والإعلامي وتعزيز الشراكات الوطنية والدولية الهادفة إلى الارتقاء بالمشهد الإعلامي في ليبيا.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار ذات علاقة